The first Gulf-Egyptian entity to promote Relations between the two sides'....


The Queen Of Sheba Representatives

(Center) Arab-African Supreme Council Chairman H.E Ambassador Emad Tareq Al-Janabi at Union ceremony 'Gulf in love with Egypt'. The meeting was attended by Minister of Immigration Nabila Makram, Ambassador Haifa Abu-Ghazaleh, Assistant Secretary-General for Media Affairs at the League of Arab States, members of politics and the Egyptian Parliament. Artist Hani Shaker, Captain of Musicians, Karim Hassan Shehata, Ashraf Zaki, Representatives of Art, Culture. ..................................................................................................................

السفير عماد طارق الجنابي نائب رئيس اتحاد الممالك الافريقية يحضر حفل خليجيون في حب مصر

نظم مؤسسو اتحاد "خليجيون فى حب مصر" حفل تدشين الاتحاد الذى يتخذ من مصر مقرا له، وذلك مساء اليوم السبت، بأحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة وسط حضور كبار مسؤولى الدولة المصرية ورواد العمل السياسى والثقافى والإعلامى والفنى.

وقال الدكتور يوسف العميرى، مؤسس ورئيس "خليجيون فى حب مصر" فى كلمته خلال الحفل، إن المؤسسة تعد أول كيان خليجى مصرى لتعزيز العلاقات بين الجانبين، وتضم فى عضويتها مجموعة من الأفراد والمؤسسات والشركات ورجال الأعمال من أبناء دول مجلس التعاون الخليجى ومصر الذين أخذوا على عاتقهم كل الحب والوفاء لحكومة وشعب مصر الحبيبة فى مبادرة فريدة من نوعها لإنشاء هذا الكيان.

وأكد د. "العميرى" دعم الجمعية الكامل لمصر قيادة وحكومة وشعبا ضد جرثومة الإرهاب الآثمة، كما أكد دعم الجمعية الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى فى حربه على الإرهاب.

وأوضح أن رؤية "خليجيون فى حب مصر" تستهدف الوصول إلى مكانة إقليمية وعالمية مرموقة وكيان قادر على ترسيخ العلاقات الخليجية - المصرية بهدف تعزيز التعاون المثمر لتحقيق المصالح المشتركة بين المجتمعين الخليجى والمصرى.

كما يسعى "خليجيون فى حب مصر" لتوفير مناخ اقتصادى، وثقافى، وإعلامى، وفنى، واجتماعى، يخدم كل مجالات التعاون بين الخليج العربى ومصر معتمدا نمطا جديدا من التفاعلات الإيجابية والبناءة لضمان استدامة المستوى المتميز والعلاقات الاستراتيجية بين الجانبين، وتأسيسا لنموذج جديد من الدبلوماسية الشعبية المثمرة التى تقف فى خندق واحد مع الدبلوماسية الرسمية تطلعا لتتكامل مع جهود الحكومات والدول لتحقيق تطلعات الشعوب العربية.

وشدد "العميرى" على وقوف "خليجيون فى حب مصر" مع مصر رئيسا وحكومة وشعبا للتغلب على دعوات اليأس والعدمية.. ومحاولة إضاءة شمعة فى واقعنا العربى المؤلم الذى لا يحتاج إلى من يتحدث عنه، قائلا: "يكفى الإشارة إلى أن 50% من لاجئى العالم اليوم هم من العرب، أى أن واحدا من كل اثنين لاجئين هو لاجئ عربى"، لافتا إلى أن التجارةُ البينية للدول العربية تُمثل 10% فقط من مُجمل تجارتها الخارجية، فضلا عن معاناة دولنا من البطالة، رغم أن لدينا 100 مليون شاب عربى هم الثروة الحقيقية لهذه الأمة، والذين من حقهم علينا ألا نتركهم فريسة لليأس والدعوات الظلامية.. وأن نمد إليهم أيدينا لتمكينهم من الاضطلاع بدورهم الأساسى.. فهم مستقبل هذه الأمة.. ولذلك حرص اتحادنا على أن يضم بين قياداته وصفوفه شبابا عربيا أصيلا على قدر متميز من المسؤولية والتفوق فى جميع المجالات.

ودعا الدكتور يوسف العميرى فى نهاية كلمته، كل الدول العربية إلى نبذ الخلافات التى تعكر صفو عروبتنا، وتعزيز العلاقات الأخوية بين العرب جميعا، كما كانت دوما من قبل.. كما طالب كل الدول العربية بالوقوف على قلب رجل واحد ضد المخاطر والتحديات التى تهدد أمتنا العربية.

كما ناشد أبناء دول مجلس التعاون الخليجى أن يضعوا الاستثمار كأولوية ملحة فى بلداننا وشعوبنا العربية، وعلى رأسهم الشقيقة الكبرى مصر، مضيفا أنه آن الأوان أن تستغل ثرواتنا وأموالنا وخبراتنا فى بناء أوطاننا، واختتم كلمته قائلا، من الخليج.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. وتحيا الأمة العربية.

وخلال الحفل وقع اتحاد (خليجيون فى حب مصر)، بروتوكول تعاون مع مؤسسة (مصر الخير) التى يترأس مجلس أمنائها الدكتور على جمعة، بحضور وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، والسفيرة هيفاء أبوغزالة، الأمين العام المساعد لشؤون الإعلام بجامعة الدول العربية والفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، وكريم حسن شحاتة، وأشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، ونخبة من رجال الفنن والثقافة والسياسة وأعضاء البرلمان المصرى.

www.aacid.org


AKF Federation Membership KINGDOMS and Royal Organisations Sign-up

Africa Royal Kingdoms-ARK - South Federation - Ancestral Royal Community-The ARC

 

  • NKN3 FAVION.png

AKF-CIHF Sheba-NUBIAN KINGDOMS NATION AFRICAN ROYAL KINGDOMS AFRICAN CONTINENT TRANS-AFRICAN 

55 NATIONS & MIDDLE-EAST/ASIA RURAL & URBAN REGIONS INFRASTRUCTURAL DEVELOPMENT AGENDA 

Intl. ARC eHeadquarters Home: https://african-kingdoms-federation.com  - arcnubia@gmail.com

Arab-African Nations (Africa-Middle-East/Asia)   AKF-FOS AACID Head-Office Egypt Gizah  

Address: 56 Riyadh Street / Sixth Floor / Mohandeseen / Giza, Egypt  

Phone:00201010885922 - Fax:002033467777 

TAGS:  the ark ,queen of the south, the arc ,the queen of sheba. Ark of the Covenant